عاجل
الأحد 30 يونيو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد قبول اعتذار العشري

 بسيوني مديراً فنياً للطلائع.. يقود تدريبات الفريق استعداداً للقاء الزمالك 

عبد الحميد بسيوني
عبد الحميد بسيوني

وافق مجلس إدارة نادي طلائع الجيش على قبول اعتذار الكابتن طارق العشري عن عدم تدريب فريق الكرة، وقد قبل رئيس مجلس إدارة النادي اعتذار العشري ووجه المجلس الشكر له على الفترة التي قاد فيها الفريق في الدوري وكأس مصر.



 

في الوقت نفسه قرر مجلس إدارة النادي تعيين الكابتن عبد الحميد بسيوني مديراً فنياً للفريق، على أن يتم استكمال الجهاز المعاون لبسيوني اليوم، ويقود بسيوني تدريبات الفريق اليوم استعداداً للقاء الزمالك السبت القادم في الأسبوع السادس للدوري العام التي ستقام بينهما باستاد الجيش بالسويس.

 

ومن المتوقع أن يعقد عبد الحميد بسيوني اجتماعا اليوم مع اللاعبين في حضور الجهاز المعاون لشرح خطوات المرحلة المقبلة للفريق ومنها لقاء الزمالك، خاصة أن المدير الفني الجديد ليس غريباً عن الفريق، فقد سبق له قيادة الفريق الموسم الماضي، وبالتالي فهو يعرف كل كبيرة وصغيرة عن الفريق.

 

ويطمئن بسيوني على هامش مران اليوم على جميع اللاعبين خاصة المجموعة التي غابت عن لقاء الاتحاد السكندري الأخير لتجهيزهم لمواجهة الزمالك القادمة أمثال: أحمد علاء وعلي الفيل. 

 

 

وقد شارك هؤلاء اللاعبين بقوة في التدريبات وهو ما بث الطمأنينة لدي الجهاز الفني ووضع برنامجاً تأهيليا مكثفا لتجهيزهم جميعاً وبشكل جيد.

 

دراسة الزمالك

وعقب مران اليوم يعكف عبد الحميد بسيوني والجهاز المعاون على دراسة فريق الزمالك من خلال مباراته الأخيرة مع إنبي للتعرف على طريقة لعب المنافس خارج ملعبه، وكذا مواطن القوة والضعف بصفوفه قبل مباراة السبت القادم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز